ads
ads

خدمات

ابوالنصر لـ قدامي خريجي تربية بورسعيد .. قريبا سنحل مشكلة تعيينكم

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 12:13 ص
السبورة
مصطفي بهجت
 
وعد الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، ممثلي قدامى الخريجين لكلية التربية ببورسعيد بحل المشكلة المتعلقة بتعيينهم؛ حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد عن مسابقات عدة ولم تف بعهدها في تعيين المتقدمين لهذه المسابقات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أبوالنصر، صباح امس السبت، مع قدامى الخريجين بمقر الوزارة والذي أبدى خلاله سعادته بلقائه معهم، وحرصه على تنفيذ مطالبهم المشروعة.

وأوضح الوزير أنه لن يتوانى عن معاقبة أي فرد يقصر في أداء واجبه بالمنظومة التعليمية وتبين ذلك في نقل مدير مدير التربية والتعليم الدكتور سيد بسيوني.

وصرح محمد قاصد أحد ممثلي قدامى الخريجين أن الوزير أحسن استقبالهم ووعدهم بحل الأزمة خلال 10 أيام لحين استلام مدير المديرية الجديد زمام الأمور بتعليم بورسعيد.

ومن جانبه أكد محمود القشاوي الممثل الآخر عن قدامى الخريجين أمام وزير التربية والتعليم أنهم يبذلون قصارى جهودهم للحصول على حقوقهم، مضيفا أن لقاءهم مع وكيل أول الوزارة طارق الحصري قبل دخولهم للوزير كان مثمرًا للغاية؛ حيث اطلع على الملف الخاص بهم واكد مشروعية حقوقهم في التعيين وجاري تصحيح أخطاء الماضي في هذا الشأن.

تعليقات Facebook