ads
ads
buc

خدمات

لهذه الأسباب.. الأرصاد تحذر تلاميذ الابتدائى من طقس غد.. وأمطار غزيرة على معظم المحافظات

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 08:06 م
السبورة
عبدالملك حمدى
 
أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن استمرار انخفاض درجات الحرارة غدا الأربعاء، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديدة البرودة خلال ساعات النهار، كما أنه من المحتمل أن يسود طقس قارس البرودة يصل لحد الصقيع خلال ساعات الليل، لافتا إلى أنه من المتوقع استمرار سقوط أمطار غزيرة ورعدية على العديد من المحافظات.

وحذر "عبدالعال" أولياء أمور تلاميذ الابتدائى من ترك أولادهم فريسة لهذا الطقس خاصة وأن هذه الايام امتحانات الترم الأول للعام الدارسى 2017/2016، ومن الصعب أن يتغيب التلاميذ بسبب سوء الطقس.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال بيان صادر عن الهيئة اليوم الثلاثاء، أنه نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، مشيرا إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على محافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد وشمال سيناء والعريش، كما أنه من المحتمل سقوط أمطار شديدة على محافظات جنوب الصعيد، ولا يوجد فرص لسقوط أمطار على القاهرة.

وقال "عبدالعال" سوف تنشط الرياح على شمال غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، لافتا إلى أن هذا الأمر سوف يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، فضلا عن استمرار ظاهره الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر على الطرق الزراعية، وناشد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

تعليقات Facebook