buc

خدمات

مباريات مصر فى أمم أفريقيا على القنوات الأرضية.. ننشر التفاصيل

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:42 م
السبورة
ماهر مهران
 
نجح جهاز حماية المستهلك المصرى فى الضغط على الاتحاد الافريقى لكرة القدم حتى يوافق على بث مباريات منتخب مصر فى بطولة كأس امم أفريقيا التى سوف تقام فى الحابون من 14 يناير الى 4 فبراير المقبل.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت عدة اجتماعات بين المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع عيسى حياتو رئيس الكاف للبحث عن حل للخروج من الأزمة وإعادة الأمور لطبيعتها بالتنسيق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

الأكيد أن الموضوع أكبر من كونه الموافقة على إذاعة مباريات كرة قدم ولكن الأمر يتطرق لأمور سياسية، خاصة أن قناة بي أن سبورت تريد التواجد في مصر حتى لو دفعت مليار دولار بدليل أنها لم تشك الجزائر عندما أذاعت مبارياتها في تصفيات مونديال 2014 وكبدت مصر 2 مليون دولار بسبب إذاعة التليفزيون المصري لقاء غانا في التصفيات الماضية.

ومن المقرر أن لا تتنازل القيادة المصرية عن حقها في بث المباريات مهما كانت العواقب والدليل أن الدولة لجأت للقانون الذي يعطيها الحق في محاسبة الكاف الذي يقع مقره في مصر ولم يشفع للكاف لقاء رئيسه بحياتو واستقبال المهندس خالد عبدالعزيز له بصالة كبار الزوار عندما عاد بعد انتخابات «فيفا».  

تعليقات Facebook