ads
ads
buc

خدمات

محافظ الأقصر يفتتح معرض أهلا رمضان

الجمعة 19/مايو/2017 - 10:18 ص
السبورة
الأقصر - أحمد أبوعدبه
 
افتتح محمد بدر، محافظ الأقصر، معرض "أهلاً رمضان" والذى تقيمه الغرفة التجارية فرع الأقصر بالتنسيق مع وزارتى التموين، والتجارة والصناعة، فى الفترة من 18 مايو وحتى 30 مايو الجارى لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تخفيفًاً عن كاهل الاسر المصرية ومحدودى الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار حيث يشمل المعرض عدداً من العارضين لمختلف المواد الغذائية.
 
ورافق المحافظ خلال الافتتاح، سيد الطاهر، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، ومحمد حسين مدير الغرفة التجارية فرع الأقصر، وعقب الافتتاح تفقد المحافظ منافد المعروضات من السلع الغذائية وشهد عملية البيع والشراء وتجول فى أقسام المعرض لافتاً إلى أن كافة السلع أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.
 
وأكد محافظ الأقصر، أن معرض "أهلاً رمضان" يهدف إلى توفير احتياجات الأسر خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة بأسعار مخفضة عن مثيلتها فى السوق الخارجى مؤكداً على توافر السلع بكميات مناسبة ، مشيراً إلى استكمال السلع التى تنفذ أولاً بأول.
 
وفى السياق ذاته، شدد "بدر" على تكثيف أعمال الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع طوال شهر رمضان لمراقبة وضبط الأسعار ومنع الاحتكار والتأكد من سلامة وصلاحية السلع المعروضة بالأسواق.

تعليقات Facebook