ads
ads
buc

خدمات

8848 طالبا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

الجمعة 19/مايو/2017 - 03:11 م
السبورة
الاسماعيلية - شيرين شلتوت
 
يؤدي غدا السبت 8848 طال وطالبة امتحانات الشهادات في الدبلومات الفنية بمحافظة الإسماعيلية التي بدأت امتحاناتها العملية في بعض المدارس منذ 13 مايو الجاري وتستكمل باقي المدارس امتحاناتها العملية يوم 9 يونيو المقبل.
 
وقال علاء ابوشامة المتحدث الاعلامي للتعليم الفني بمحافظة الإسماعيلية في تصرحات خاصة لـ "السبورة" ان حوالي 8848 طالبا وطالبة من طلبة الشهادات بالدبلومات الفنية موزعين على 41 لجنة امتحانية من ضمنهم اللجان الفرعية على مستوى ثماني ادارات تعليمية على مستوى المحافظة يبدأون غدا السبت امتحانات شهادة الدبلومات الفنية التي تنتهي في الأول من يونيو المقبل.
 
واضاف ان عدد طلاب التعليم الفني الصناعي الذين يؤدون الامتحانات على مستوى 19 لجنة بلغ 3945 طالبا وطالبة وبلغ عدد طلاب التعليم الزراعي الذين يؤدون الامتحانات في 11 لجنة بلغ 3221 طالب وطالبة و بلغ عدد طلاب التعليم التجاري الذين يؤدون الامتحانات في 10 لجان 1554 طالب وطالبة وبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بلجنة واحدة للتعليم الفندقي 128 طالبا و طالبة.
 
وتابع انه ولأول مرة تم تشكيل لجنة امتحانية لطلاب العريش الأقباط الوافدين للمحافظة بمقر المدرسة الفندقية اضافة الى ان 10 طلاب منهم يؤدون امتحانات الدبلومات مع طلاب التعليم الزراعي و الصناعي.
 
واكد على ان المديرية وفرت جميع سبل الراحة للمراقبين و الطلاب وتم توقيع بروتوكول مع مديرية الامن لتأمين اجواء الامتحانات و الخروج بمناخ جيد خلال عملية الامتحانات . اضافة الى تأمين خطوط سير الأسئلة البالغ عددها 9 خطوط على مستوى المحافظة مع توزيع الاسئلة صباحا و ارسال اوراق الاجابة لتصحيحها بمراكز التصحيح في الزقازيق و القاهرة.
 
واشار الى ان المديرية وفرت عدد 35 استراحة لمراقبي ورؤساء اللجان على أن يكون مقرها بأقرب مدرسة لموقع اللجنة الامتحانية وتم تجهيزها بكافة وسائل الراحة و المبردات ولم ترد أي شكاوى بخصوصها .

تعليقات Facebook