buc

خدمات

مصادر بالتعليم: احتراق كنترول مدرسة النواميس بفعل فاعل

السبت 12/أغسطس/2017 - 02:36 م
السبورة
كتب - محمود الدهشورى
 
قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، إن عدد الأوراق المحترقة بمدرسة النواميس الثانوية بلغت 123 ورقة من بينهم 78 ورقة للصف الأول و45 ورقة للصف الثانى، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب الناجحين فى الدور الثانى من طلاب الصف الأول بلغ 19 طالبًا و50 إعادة و3 طلاب سحبوا ملفاتهم بينما تم فصل 6 لاستنفاذهم مرات الرسوب "وفى الصف الثانى بلغ عدد الناجحين 24 طالبًا و4 طلاب باق للإعادة و17 باق ويفصل لاستنفاذه مرات الرسوب.

وأشار المصدر، إلى أن الحريق لم يؤثر على النتيجة، حيث أن جميع درجات الطلاب كانت قد تم رصدها على جهاز الكمبيوتر ومتواجدة فى داخل شيت مجمع ومحتفظ به داخل دولاب حديدى لم يتأثر بالحريق بالإضافة إلى انتهاء مدة التظلمات.

وأوضح المصدر، أن الحريق بفعل فاعل حيث فوجئ العاملون بمدرسة النواميس الثانوية المشتركة التابعة لإدارة البدارى بعدم وجود كسر فى الباب ولكن الدخول كان من الشباك وأن الأوراق محترقة.

وحررت المدرسة محضرا بقسم شرطة البدارى، وذكرت فيه الواقعة تفصيلا من حيث التعمد وأنها بفعل فاعل ولم تتهم أحدا بذلك وأن الفاعل مجهول بالنسبة لهم وتم تحرير محضر بذلك، وجار العرض على النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

تعليقات Facebook