خدمات

أشمون تكرم المهندس هشام بيومى رئيس المدينة

السبت 12/أغسطس/2017 - 10:35 م
السبورة
كتب - محمد حبيب
 
كرم أهالى أشمون اليوم المهندس هشام فتحى بيومى رئيس مدينة أشمون والذى قد صدر له قرار نقل الى مدينة الشهداء لمنصب رئيس مدينة ابتداء من غد الأحد ويحل محله كرئيس لمدينة أشمون المهندس طارق الوراقى.

ويذكر أن المهندس هشام بيومى قد شغل منصب رئيس مدينة أشمون على مدار السبعة أشهر الماضيين قضاهم فى خدمة الصغير والكبير عمل مع الشباب واتخذ منهم مجلس شعبى محلى لأشمون نظر من خلال الشباب والبسطاء على مشاكل أشمون واستطاع بيومى أن يخترق الساتر أو الحاجز بين السلطة التنفيذية والمواطن واستطاع بيومى أن يربط بين الشباب ورؤساء الوحدات المحلية بأشمون وذلك للتوصل الى حلول لكل المشاكل والعوائق التى تعوق المواطن .

أقام الحفل مجلس أمناء الادارة التعليمية برئاسة الدكتور حسن الخولى مدير بنك الدم بالقصر العينى ورئيس مجلس ادارة معامل طيبة.

حضر الحفل العميد عماد موسى مأمور مركز أشمون والرائد أسامة بالحركة الجديدة بمركز أشمون ومحمد حمدى صحصاح مدير الادارة التعليمية وماهر الجتمة وكيل الادارة والدكتور معتمد يوسف مدير الادارة الصحية وحسن الدماصى مدير ادارة التموين واحمد جمال نائب رئيس المدينة لشئون المدينة ورجب حسين المدير السابق للادارة التعليمية وبيت العائلة بأشمون وعدد من الاعلاميين والصحفيين ورؤساء الوحدات المحلية والسكرتارية  وعبدالمنعم البغدادى سكرتير رئيس المدينة والكثير من الشعبيين والتنفيذيين بالمحافظة. 

تعليقات Facebook