خدمات

من هي "مدام نهي السخنة " التي يبحث عنها المصريين علي " الفيس بوك "

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 07:57 م
مدام نهي السخنة
مدام نهي السخنة
كتب/ ابانوب ملاك
 

فوجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، بمجرد تحديث التطبيق علي السوق الاشهر للاندرويد ، يظهر لك الكلمات الاكثرا بحثا حسب دولتك .

وغدا فقط تم تنفيذ هذه الخدمة الجديدة وهي بمجرد الضغط علي زر البحث او السيرش عبر الفيس بوك بالاندرويد سوف يظهر لك الكلكات او الجمل الاكثر بحثا داخل بلدك كمحاولة للمساعدة من مبرمجي الفيس بوك ، فاذا كان ما تبحث عنه ظاهرا امامك لست بحاجة الي كتبابته مرة اخري فقط كل ما عليك فعله هو الضغط علي الاسم .

ومن المؤسف والمرعب ان الكلمات الاكثر بحثا عبر سيرش الفيس بوك هي كالاتي "سما المصري ، ومدام نهي السخنة "

ومدام نهي السخنة هي في الغالب فتاة تعمل بالدعارة تنازلت عن شرفها وعرضها وتنشر باستمرار فيديوهات وصور لها ، وفي الغالب ايضا انها نالت اعجاب المراهقين ، ومن هنا نطالب الامن المصري بسرعة القاء القبض عليه وايضا نطالب شرطة الانترنت ان تحذف تلك المواد التي تسئ الي الثقافة العامة للشباب المصري .

بمجرد الضغط على جملة Today’s popular searches، ستظهر لك قائمة الكلمات مفصلة ومرتبة من الأكثر بحثًا، ومع استخدام التحديث الجديد وجد أن الأكثر تداولًا اليوم حسب الترتيب: (سما المصري، محمد صلاح، ومدام نهى السخنة) وأثارت الكلمات جدل وسخرية المستخدمين وتساءلوا باندهاش عن الشخصية صاحبة التريند "نهى"، وسبب البحث المكثف عليها.

وبالبحث تبين أن "مدام نهى السخنه" هي عبارة عن صفحات وهمية وحسابات مزيفة يديرها عدد من الأشخاص من أجل النصب على مستخدمي فيس بوك، الراغبين في إقامة علاقات غير أخلاقية عبر الهاتف المحمول

 

وفور ان ظهرت سما المصري في اول نتيجة للبحث بجوار مدام نهي السخة نشرت فيديو تدافع فيه عن نفسها كالاتي .

تعليقات Facebook