خدمات

بالصور.. ننشر قصته كاملة| بطل حرب أكتوبر عاملا في مدرسة بـسوهاج

الجمعة 09/فبراير/2018 - 05:47 م
السبورة
 
لا تزال القوات المسلحة المصرية مصنع الرجال وعرين الأبطال ومنهم المجند عبدالرؤوف عمران تم انزاله مع 41 فرد من الصاعقة بالمظلات بالقرب من مطار ابو_رديس في سيناء في مهمة فدائية عرفت في سجلات الصاعقة بإسم )ذهاب بلا عودة) لايقاف امدادات الجيش الصهيوني بالمطار .

لكن العملية فشلت و قتل جميع زملائه بإستثناء 4 منهم في مواجهة مع سلاح المدرعات الصهيوني بمحيط المطار و تعرض هو لاصابة في قدمه و فخده لكنه ظل صامدا خلف خطوط العدو لــ200 يوم .


نفذ خلالها هو و زملائه أكثر من 7 عمليات بمفرده على قوافل الجيش الصهيوني و استطاعوا خلال احدى الهجمات أن يغنموا صواريخ حرارية استخدمها هو في تدمير طائرة حوامة صهيونية خلال عملية هبوطها بأرض المطار ,, مما تسبب اغلاق المجال الجوي للمطار لايام .


عبد الرؤوف قضى شهورهو و4 من زملائه في الصحراء يأكلون الحشائش و الافاعي و قطع اميال طويلة وهو يحمل زميله المصاب في رحلة العودة الى نقطة الانطلاق .


و لتتفاجئ قيادة الصاعقة المصرية بعودتهم بعد اعتقادها انهم قتلوا و تعرف انهم وراء الهجمات التى تم تنفيذها بالقرب من مطار ابو رديس و يتم تكريمهم من وزارة الدفاع المصرية .


عبد الرؤوف اليوم خرج على المعاش وكان يعمل عاملا في مدرسة بـسوهاج , و يقول أنه ما فعله كان من اجل دينه و ووطنه ولا ينتظر من أحد ان يكرمه، رغم الاهمال الذي تعرض له .

 

من ابطال القوات المسلحة المصرية ( قوات الصاعقة ) الذى عمل 200 يوم خلف خطوط العدو في سيناء اثناء حرب اكتوبر 1973.

 

ويعتبر هذا بطل خلوق محترم طيب الاصيل بمجرد النظر اليه تحس بعلامات العزة والكرامة والايثار والتضحية ووالاصل الطيب وقد شعرنا جميعا بالفخروالسعادة لان البطل من رجال التربية والتعليم والذي لم يكرم حتي الآن من الوزارة .

بالصور.. ننشر قصته كاملة|  بطل حرب أكتوبر عاملا في مدرسة بـسوهاج
بالصور.. ننشر قصته كاملة|  بطل حرب أكتوبر عاملا في مدرسة بـسوهاج

تعليقات Facebook