خدمات

انطلاق فعاليات حملة "صوتي لمصر" لإعادة انتخاب السيسي رئيسًا ومواصلة مسيرة الإنجازات

الأحد 11/فبراير/2018 - 02:01 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
انطلقت فعاليات حملة "صوتي لمصر" الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، على مستوى مراكز وقرى مصر؛ لتوعية المواطنين، بالإنجازات التى حققها السيسي على مختلف الأصعدة سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا خلال فترة رئاسته الأولى، وحشدهم للمشاركة في الانتخابات المقبلة لدعم الرئيس لاستكمال مسيرة الإنجازات.

وأكدت مؤسِّسة الحملة، المحامية والناشطة الحقوقية حنان كساب أن "صوتي لمصر" أنه تم تنظيم عديد من الاجتماعات لأعضاء الحملة بالمحافظات لشرح خطوات العمل خلال فترة الدعاية الانتخابية ومن ثم الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل، كما تم تشكيل غرف عمليات عبر منسقي المحافظات للمتابعة اليومية وتحقيق التواصل المباشر مع المواطنين بشتى المحافظات وحثهم على الحشد والخروج أيام الانتخابات في مارس المقبل.

ونوهت كساب إلى أن الحملة تنتهج سياسة طرق الأبواب بالقرى والنجوع المتباعدة ومختلف الأماكن العامة من مقاهي وأندية ومراكز الشباب وجمعيات تنمية المجتمع لعرض إنجازات الرئيس السيسي، وتوعية المواطنين بانعكاساتها على المواطنين خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الحملة لمست تجاوبًا واقبالا شعبيًا كبيرًا من جانب المواطنين، ما يعكس ثقة المواطنين في الرئيس عبد الفتاح السيسى.

بدوره، أكد عضو المكتب التنفيذى ومنسق الحملة بمحافظة الغربية الدكتور ابراهيم سماحه أن الحملة رصدت عبر حملات طرق الأبواب أن المواطنين على اختلاف توجهاتهم لديهم قناعة تامة بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي وهو ما دفعهم لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية.. داعيًا كل من يرى فى نفسه القدرة أن يساهم ويكون له دور وطنى ومخلص فى مسيرة العطاء، بالانضام للحملة والمشاركة فيها بشكل تطوعي.

في السياق، قال منسق الحملة بالقليوبية محمد جودة، إن أعضاء الحملة يجوبون المحافظات لعرض الإنجازات الداخلية للرئيس ومنها مكافحة الفساد، وإنشاء أعداد كبيرة من المدارس والمصانع وشبكات الطرق، وإطلاق معاش "تكافل وكرامة"، وتطوير القرى الأكثر فقرًا واحتياجًا، ورفع معدلات النمو الاقتصادي والاحتياطي من النقد الأجنبي

تعليقات Facebook