خدمات

الأرصاد تواصل تحذيرها للمواطنين من طقس الغد.. أمطار رعدية.. وتنصح بعدم ذهاب التلاميذ الى المدارس

الإثنين 12/فبراير/2018 - 07:37 م
السبورة
كتب - محمود الدهشورى
 
واصلت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراتها للمواطنين من طقس الغد الثلاثاء، حيث نصحت بعدم ذهاب التلاميذ الى المدارس فى بعض المحافظات لسوء حالة الجو، والتى تتوقع ان تهطل الأمطار بغزارة مسحوبة برياح شديدة.

الارصاد تحذر من ذهاب التلاميذ للالا

رصاد تحذر من ذهاب التلاميذ للمدارسالارصاد تحذر من ذهاب التلاميذ للمدارس ..الوزارة "لاحس ولاخبر" ..اولياء الامور " ولادنا مش رايحين "

 ..الوزارة "لاحس ولاخبر" ..اولياء الامور " ولادنا مش رايحين "مدارس ..الوزاالارصاد تحذر من ذهاب التلاميذ للمدارس ..الوزارة "لاحس ولاخبر" ..اولياء الامور " ولادنا مش رايحين "رة "لاحس ولاخبر"

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة غدا الثلاثاء، على الأنحاء كافة، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

والطقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وجنوب سيناء وتنشط على خليج السويس وعلى البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 19 درجة و14 درجة للصغرى، والإسكندرية 18 للعظمى و14 للصغرى، ومطروح 18 للعظمى و13 درجة للصغرى.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من 3 أمتار إلى 3 أمتار ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

تعليقات Facebook